q

الرقم الموحد

9200 04952
مرحبا بكم في الموقع الرسمي
لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي لِيّه
جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي لِيّه | حفل تكريم الدورات الصيفية 1437
349939
rtl,post-template-default,single,single-post,postid-349939,single-format-gallery,theme-moose,eltd-cpt-1.0,woocommerce-no-js,ajax_fade,page_not_loaded,,moose-ver-1.4, vertical_menu_with_scroll,smooth_scroll,side_menu_slide_with_content,width_370,woocommerce_installed,blog_installed,wpb-js-composer js-comp-ver-6.0.5,vc_responsive

حفل تكريم الدورات الصيفية 1437

بحضور صاحب الفضيلة الشيخ أحمد الأسمري رئيس محاكم الطائف والأستاذ سليمان بن سالم السواط مدير مكتب التعليم بجنوب الطائف أقامت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي ليه مساء يوم الأربعاء الموافق 27 ذوالحجة 1437هـ حفل تكريم طلاب دورة اتمام الحفظ الصيفية وطلاب الدورات المتميزة الصيفية حيث أفتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم تلا ذلك كلمة لفضيلة رئيس الجمعية الشيخ عيضة بن علي العوفي قال فيها :
فضل الله تعالى علينا بأن جعلنا من خير أمة أخرجت للناس ، وأرسل إلينا أفضل رسله وأنزل علينا خيراً كثيراً .
كذلك فضل الله علينا بنعمة الأمن والأمان وولاة أمورنا الذين يحكمون الكتاب والسنة وكذلك فضل الله علينا بنجاح موسم حج هذا العام وسلامة الحجاج فلله الحمد والفضل والمنة .
ثم تقدم فضيلته بالشكر لكل من دعم الجمعية خاصة ولاة أمورنا حفظهم الله تعالى . ثم ألقى رئيس اللجنة المشرفة على الشؤون التعليمية عضو مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عمر دخيل الله الأزوري كلمة بين فيها عدد الدارسين في الدورات المتميزة التي أقيمت في مكاتب الإشراف حيث بلغ عدد الطلاب 270طالباً موزعين على عشر حلقات ، وكانت قد بدأت الدورات يوم السبت 21شعبان1437هـ واستمرت لمدة شهر كامل . وزاد عدد العاملين في هذه الدورات عن 50 ” مابين مدراء ومشرفين وإداريين ومعلمين” ثم تحدث عن دورة اتمام الحفظ الصيفية والتي بلغ عدد طلابها 28 طالباً موزعين في أربع حلقات ، كانت قد بدأت مساء يوم الجمعة 20شعبان1437هـ واستمرت لمدة شهر كامل
ثم تشرف الحفل بكلمة من فضيلة رئيس محاكم الطائف وجه فيها ثلاث رسائل :
الرسالة الأولى : للقائمين على الجمعية قال فيها بارك الله لكم في أهليكم وبارك في أموالكم وأبشروا بشارة الله بالبركة في أعمالكم وأبنائكم وأهلكم وهنيئاً لكم هذا العمل المبارك أنتم هنا تصنعون الرجال وتخرجون الأبطال وتقتدون بنبيكم . لا تسمعوا لكلام المخذلين والذين يشككون في جهودكم، يشفع لكم القرآن يوم القيامة.
 الرسالة الثانية : إلى الآباء الكرام هنيئاً لكم بأن أتيتم بأبنائكم إلى حلق القرآن وإلى مجالس القرآن فهي مصانع الرجال وهي التي تخرج الرجال هنيئاً لكم فقد اخترتم الطريق الصحيح وستجدون ثمار ذلك واسأل الله أن يكتب أجركم على تربيتكم وأن يجزيكم خيراً وأن يلبسكم حلة الكرامة.
الرسالة الثالثة : إليكم أيها الطلاب هنيئاً لكم منزلتكم يوم القيامة بقدر حفظكم للقرآن فحافظوا على هذه النعمة واجعلوا القرآن درعاً لكم وحصناً من الفتن . لقد رأينا أهل القرآن يتولون المنازل العليا في الدنيا قبل الآخرة ، سرني واسعدني مارأيت وسمعت في هذا الصرح الجليل .
ثم تلا ذلك تكريم طلاب دورة اتمام الحفظ حيث كرمهم فضيلة رئيس محاكم الطائف وسعادة مدير مكتب التعليم بجنوب الطائف وفضيلة رئيس الجمعية ثم تم تكريم الدورات المتميزة حيث حصل مكتب إشراف شقصان على درع التميز لحصوله على المركز الأول على مستوى الدورات المتميزة ، وحصل مجمع الفاروق على المركز الثاني ، ومكتب إشراف السديرة على المركز الثالث.
AUTHOR: محمد عبدالله
لايوجد تعليقات

اترك تعليق

لن يستطيع الأخرون من رؤية إيميلك .