q

الرقم الموحد

9200 04952
مرحبا بكم في الموقع الرسمي
لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي لِيّه
جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي لِيّه | الهيئة لعامة للرياضة تقيم مسابقة القرآن الكريم بتحفيظ وادي ليه
352135
post-template-default,single,single-post,postid-352135,single-format-gallery,eltd-cpt-1.0,woocommerce-no-js,ajax_fade,page_not_loaded,,moose-ver-1.4, vertical_menu_with_scroll,smooth_scroll,side_menu_slide_with_content,width_370,woocommerce_installed,blog_installed,wpb-js-composer js-comp-ver-4.12,vc_responsive

الهيئة لعامة للرياضة تقيم مسابقة القرآن الكريم بتحفيظ وادي ليه

نفذت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي ليه مساء الأربعاء الموافق 15صفر1440هـ بمبنى الدورات القرآنية التابع للجمعية مسابقة القرآن الكريم والتي تنظمها الهيئة العامة للرياضة بالطائف .

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة تقام على مستوى محافظات المملكة ثم تتم التصفية النهائية على مستوى المملكة في المدينة المنورة .

وشارك في هذه المسابقة على مستوى محافظة الطائف وضواحيها قرابة 30 طالب من مختلف الفروع وتحتوى المسابقة على ثلاثة فروع هي (الفرع الأول : حفظ 20جزء من القرآن ، الفرع الثاني : حفظ 15 جزء من القرآن ، الفرع الثالث : حفظ 5 اجزاء من القرآن)، حيث كان نصيب المركز الأول في الفرع الأول للطالب / سلطان عبد الرحيم العوفي.

وحصل على المركز الأول في الفرع الثاني الطالب / خالد محمد النفيعي وحصل على المركز الثاني في الفرع الثاني الطالب / سرور سلطان عوض العوفي وحصل على المركز الثالث في الفرع الثاني الطالب / سلطان شاهر العوفي .

كما حصل على المركز الأول في الفرع الثالث الطالب / جابر حسين المالكي والمركز الثاني في الفرع الثالث الطالب / أحمد عوض زويد الحارثي والمركز الثالث في الفرع الثالث الطالب / عبدالله عوض زويد الحارثي .

وتم في ختام المسابقة اقامة حفل بحضور فضيلة رئيس الجمعية الشيخ عيضة بن علي العوفي ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة الأستاذ عبدالله محمد الزايدي وتكريم الطلاب الفائزين بمكافئات مالية وكذلك حصل باقي الطلاب المشاركين على شهادات شكر مقدمة من الهيئة العامة للرياضة .

AUTHOR: جمعية تحفيظ القرآن الكريم ليه
لايوجد تعليقات

عفواً ، لايمكنك التعليق حالياً