الأسئلة الشائعة

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي ليه مرخصة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم 3301 ، وتشرف على الجمعية إدارياً ومالياً. ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تشرف على أنشطة الجمعية التعليمية.

قام مجموعة من طلبة العلم بوادي لِيّه بفتح حلقات تحفيظ القرآن في فترة الصيف ثم اتفقوا مع شيوخ القبائل وبعض المؤسسات التجارية في الطائف بدعم المشروع وتم الدعم من المشائخ الذين يتوافدون بكثرة على الطائف مثل الشيخ صالح التويجري-رحمه الله-ثم تم عمل ملف بعدد طلاب الحلقات القائمة وإحصاء بطلاب المدارس ومشاهد من شيوخ القبائل والمؤسسات التجارية وتم عرضه على سماحة الوالد عبدالعزيز بن عبدالله بن باز رئيس هيئة كبار العلماء ورئيس إدارة البحوث العلمية والإفتاء ومفتي عام المملكة -رحمه الله- فكتب توصيه للأمانة العامة لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم بجامعة الإمام محمد بن سعود باسم مديرها معالي الدكتور عبدالله التركي فتأكد عن وجود الحلقات وصدر الترخيص (للمزيد)

اعضاء مجلس إدارة الجمعية 

نعم, الجمعية لديها حسابات بنكية في جميع البنوك السعودية ماعدا النبك الفرنسي.

وجميع الحسابات باسم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بوادي ليه

الجمعية عملها الأساسي تعليم القرآن الكريم ، ويتفرع التعليم إلى عدة مشاريع لاستمرار المسيرة التعليمية ، وبناءً عليه تم وضع مشاريع منوعة لدعم الجمعية.

ويمكن المساهمة مع الجمعية لاستمرار المسيرة التعليمية عبر احد هذه القنوات:

  1. التبرع في مقر الجمعية بوادي ليه
  2. التبرع عبر التحويل البنكي إلى حسابات الجمعية أو عبر تطبيقات البنوك.
  3. التبرع عبر خدمة سداد المتاحة في موقع الجمعية الإلكتروني.
  4. التبرع برسالة جوال بمبلغ 12ريال شهرياً.

إذا تفضل تخصيص المشروع لبرنامج محدد من برامج الجمعية نأمل إشعارنا على الجوال اتصال على 0555856178 أو ارسال واتساب 

نعم, عبر مقر الجمعية فقط.

حالياً لا .

يمكنك التبرع بخطوات بسيطة جداً. فقط اختر فرصة التبرع الذي ترغب فيه ثم حدد مبلغ التبرع وأخيراً أدخل بيانات بطاقتك البنكية وتبرع.

ينتهي استقبال التبرعات بعد انتهاء وقت المشروع او اكتمال ميزانيته.

ترفض شركات وبنوك البطاقات الائتمانية بعض البطاقات لأسباب عديدة. ولضمان بقاء بياناتك المالية بأمان، لا تتلقى المنصة الوطنية للتبرعات أي تفاصيل عن أسباب رفض بطاقتك الائتمانية. وللأسف، هذا يعني أننا لا نستطيع حل المشكلة نيابة عنك, إذا رُفضت بطاقتك الائتمانية، يرجى التواصل مع الجهة أو البنك الذي أصدر البطاقة الائتمانية لمساعدتك على إكمال تبرعك.

لا يمكن قبول البطاقات الدولية والمصدرة من خارج المملكة العربية السعودية.

يمكنك التواصل معنا عبر صفحة تواصل معنا   أو بالاتصال أو الارسال على الجوال 0555856178 أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية ( تويتر، انستغرام)

X
جاهز لمساعدتك جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي لِيّه
مرحبا بك
wpChatIcon