افتتاح الدورات الصيفية لاتمام حفظ القرآن والمتميزة

افتتاح الدورات الصيفية لاتمام حفظ القرآن والمتميزة

افتتح فضيلة رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي ليه الشيخ عيضة بن علي العوفي مساء اليوم الأحد الموافق 8شوال1438هـ -2يونيو2017م ، الدورات الصيفية لاتمام حفظ القرآن الكريم وكذلك الدورات المتميزة الصيفية والبالغ عددها ستة دورات لتغطي 200 قرية وهجرة جنوب الطائف .

وقد أوضح فضيلته أن الجمعية تقوم على تعليم كتاب الله الكريم منذ أكثر من 30 عاماً في قرى جنوب الطائف ويغطي نشاطها أكثر من 200 قرية في وادي ليّه و السر وبني سالم وثمالة والعيلة وبني سعد وشقصان والسديرة والحلاة والقويسم ووادي جليل وكلاخ وبسل وغيرها .

وقد بلغ عدد طلاب الجمعية قرابة 6000 طالب وطالبة من مراحل التعليم المختلفة يدرسون في أكثر من 300 حلقة ، و 47داراً نسائية. وتسعى الجمعية جاهدةً لتربية أبنائها على آداب القرآن الكريم وأخلاقه وقد تخرج من الجمعية المئات من الطلاب الحفظة يساهمون في خدمة دينهم ووطنهم.

وأضاف فضيلته بأن هذه الدورات قد تم اقامتها لحفظ أوقات الطلاب خلال الصيف فيما ينفعهم لدينهم ودنياهم ، واستغلالاً لأوقات فراغهم في حفظ كتاب الله والعمل الصالح.

وأكد العوفي بأن التسجيل في هذه الدورات سيستمر حتى نهاية هذا الأسبوع ، ويحث الأهالي وأولياء الأمور إلى المبادرة بتسجيل أبناءهم فيها .

وشكر فضيلته حكومة خادم الحرمين الشريفين لما توليه من عناية واهتمام ودعم لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالمملكة.

كما تدعو الجمعية الموسرين من أهل الفضل والإحسان للمساهمة والمشاركة في دعم هذه الدورات ، ولهم من الله عظم الأجر والثواب .

تقييم افتتاح الدورات الصيفية لاتمام حفظ القرآن والمتميزة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شارك الخبر


You've just added this product to the cart:

X
جاهز لمساعدتك جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي لِيّه
مرحبا بك
wpChatIcon