افتتاح قاعة التدريب والاجتماعات بجمعية تحفيظ القرآن بوادي ليه

افتتاح قاعة التدريب والاجتماعات بجمعية تحفيظ القرآن بوادي ليه

اقيم مساء يوم الأربعاء الموافق 14ربيع ثاني 1441هـ – 11ديسمبر2019م ، دورة تدريبية لمدراء الإدارات بالجمعية بعنوان قياس الأثر الاجتماعي في المنظمات الغير ربحية القاها عليهم المهندس عبدالسلام الخطيب .

ثم بعد هذه الدورة اقيم البرنامج الشهري منسوبي إدارة الجمعية وتخلل البرنامج تكريم الموظف المتميز لشهر صفر والذي كان من نصيب الأستاذ محمد عبدالله مدير العلاقات العامة والتسويق بالجمعية وكذلك تكريم الموظف المتميز لشهر ربيع الأول والذي كان من نصيب الأستاذ ذعار محمد الوذناني العلاقات العامة .

ثم بعد ذلك قام فضيلة رئيس الجمعية الشيخ عيضة بن علي العوفي بإفتتاح قاعة الإجتماعات والتي انشأتها الجمعية حديثاً وكذلك قاعة التدريب والتي أقيمة برعاية كريمة من الشيخ محمد بن عبدالرحمن الأزوري .

وقد تم تقديم شرح موجز من فضيلة مدير عام الجمعية عن محتويات القاعة والغرض من اقامتها والتكاليف المالية التي تم صرفها عليها .

وفي نهاية اللقاء قام فضيلة رئيس الجمعية الشيخ عيضة بن علي العوفي والشيخ محمد بن عبدالرحمن الأزوري عضو الجمعية العمومية بتكريم المشاركين في برنامج كفاءة لتطوير القيادات في الجمعية والذي شارك فيه 7 افراد من ادارات مختلفة اقيمة لمدة عام كامل بمعدل 300ساعة تدريبية.

تقييم افتتاح قاعة التدريب والاجتماعات بجمعية تحفيظ القرآن بوادي ليه.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شارك الخبر


You've just added this product to the cart:

X
جاهز لمساعدتك جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي لِيّه
مرحبا بك
wpChatIcon