الأهداف الاستراتيجية
- بناء شراكات فاعلة للجمعية مع الجهات ذات العلاقة.
- تحسين السمعة والصورة الذهنية.
مهام العلاقات العامة والتسويق
- إدارة جميع الوسائل والقنوات الإعلامية.
- بناء ودعم الصورة الذهنية للجمعية لدى أصحاب المصلحة (المجتمع، المانحين ،المستفيدين).
- إدارة التواصل الداخلي (مناسبات، حفلات، …. ).
- بناء وتطوير علاقات وشراكات مع الداعمين.
أقسام العلاقات العامة والتسويق
- قسم العلاقات العامة والشراكات
- قسم الإعلام
- إدارة المعرف
فريق العمل
![محمد عبدالله](https://lqs.org.sa/wp-content/uploads/2022/10/محمد-عبدالله.jpg)
محمد عبدالله محمد
مدير الإعلام والعلاقات العامة
![thaar](https://lqs.org.sa/wp-content/uploads/2020/04/thaar.jpg)
ذعار محمد الوذناني
رئيس العلاقات العامة
![placeholder image](https://lqs.org.sa/wp-content/plugins/js_composer/assets/vc/no_image.png)
منصور عواض الصواط
رئيس قسم الإعلام
![أحمد الزيادي](https://lqs.org.sa/wp-content/uploads/2023/04/أحمد-الزيادي.jpg)
أحمد محمد الزيادي
فني إخراج
![anwar-1](https://lqs.org.sa/wp-content/uploads/2020/04/anwar-1.jpg)
أنور أكبر السندي
رئيس وحدة المعرفة
![FZO2K8VWIAAy9gO](https://lqs.org.sa/wp-content/uploads/2022/10/FZO2K8VWIAAy9gO.jpg)
فاطمة أحمد الكبسي
مصممة
![FZO2K8VWIAAy9gO](https://lqs.org.sa/wp-content/uploads/2022/10/FZO2K8VWIAAy9gO.jpg)
يسرى أحمد الكبسي
أخصائي إعلام
![omar](https://lqs.org.sa/wp-content/uploads/2020/04/omar.jpg)